منتدي الاستقدام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إجراءات طلب تعديل المهنة

اذهب الى الأسفل

إجراءات طلب تعديل المهنة Empty إجراءات طلب تعديل المهنة

مُساهمة من طرف المشرف العام الخميس نوفمبر 03, 2016 9:21 am

1. على المتقدم لتعديل المهنة أن يتقدم بطلب تعديل مهنة من سفارة بلاده.
2. يجب مراجعة مكتب العمل للتقرير مدى ملائمة للعمل بهذه المهنة وفق مؤهلاته التي يحملها.. ومن ثم يقوم مكتب العمل بمخاطبة الجوازات بالموافق على تعديل المهنة من عدمه.
3. تقوم إدارة الجوازات على ضوء خطاب مكتب العمل إذا تمت الموافقة بطلب إستحصال الرسوم المقررة لهذا الإجراء وهي ( 1000 ريال ) وذلك من خلال نقاط الصراف الآلي لدى البنوك المخول لها بذلك وهي بنكي الرياض والراجحي …ومن ثم يتم العديل بالحاسب الآلي رخصة الإقامة بعد الانتهاء من إجراءات التعديل.

بعد استكمال الأوراق المطلوب وتقديم الطلب
يتعين على مقدم الطلب مراجعة إدارة الجوازات في اليوم التالي لإستلام جواز السفر والإقامة بعد لإنهاء إجراء تعديل المهنة.

المشرف العام
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 34
التقييم : 2847
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2016

https://istiqdam.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى